نقاش المستخدم:فيصل

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مرحبا بك في ويكي مصدر، فيصل !
Wikisource-logo.svg
أهلا بك في ويكي مصدر، المكتبة الحرة! من السهل جدًا إضافة النصوص الحرة هنا.

بإمكانك تصفح الموقع عن طريق الفهرس أو الاطلاع على التعليمات وتعلم التنسيق.

نتمنى لك وقتا سعيدًا هنا. إن احتجت مساعدة يرجى الاطلاع على صفحات المساعدة أو السؤال هنا أو في صفحة نقاشي. شكرا لك.

--Meno25 (نقاشمساهمات) 05:30، 6 أغسطس 2015 (ت ع م)

استفسار[عدل]

سلام اخ فيصل اود معرفة السبب الذي جعلك تمنعني من النشر وتقوم بغلق اي حساب افتحه بدعوى انه تخريت ارجو ان افهم اين التخريب فيما انشره Maryam aliou (نقاش) 19:56، 18 يونيو 2018 (ت ع م)

إداري جديد[عدل]

مبارك فيصل. اهلا بك في طاقم الإداريين.--مصعب (نقاش) 20:37، 11 أغسطس 2018 (ت ع م)

مصعب‏ أهلًا مصعب، شكرًا لك على الترحيب، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنكم. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 08:55، 12 أغسطس 2018 (ت ع م)

صفحة النقاش[عدل]

مرحباً. رسالة الترحيب أزالها صاحب الصفحة، ووضع بدلاً عنها وسم منع الفهرسة، وأفهم من هذا أنه يريدها كذلك، وهذا حقه. أنا فعلت أشياء مماثلة في صفحتي في بعض المشاريع، ولم يمانع أحد. لذا أرى إعادتها إلى الشكل الذي يريده صاحبها، لا سيما وأن رسالة الترحيب لا تحمل أية معلومات تهم المشروع (سوى أن المستخدم قد زار ويكي مصدر يوماً ما)، فهي ليست إنذاراً أو شيئاً ينبغي الاحتفاظ به للتاريخ. --Lanhiaze (نقاش) 12:13، 26 أغسطس 2018 (ت ع م)

Lanhiaze‏ أهلاً وسهلاً، بالبداية، أتفق المُجتمع على إنشاء بوت ترحيب يُرسل رسائل ترحيب لجميع المُستخدمين (الذين سجلوا دخولهم هُنا) لشرح المُساهمة في ويكي مصدر، وهذا يُعزز من مُشاركة البعض في هذا المشروع، وهذا قرار مُجتمعي. وكونك أزلت أشياء مُماثلة في صفحتك في مشاريع أخرى فهذا لا يعني بأنه صحيح. وجود رسالة الترحيب في نقاش المُستخدم لا تضر وإزالتها تعني العبث في صفحات النقاش، ما فائدة حذف رسالة الترحيب؟ لا توجد أي فائدة. لذلك، بإمكان المُستخدم نفسه التوضيح لماذا يُريد إزالتها؟ وليس فقط الاسترجاع. مُلاحظة بسيطة: هذا المُستخدم ممنوع في عدة مشاريع أخرى. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 13:28، 26 أغسطس 2018 (ت ع م)
أنا شخصياً أجدها مزعجة، وإزالتها لا تقدم ولا تؤخر شيئاً. كما أنني أرى من غير المنطقي الترحيب بشخص ممنوع من التحرير في مشاريع عدة ☺
الترحيب أساساً معقول بمن بدأ يساهم، فمن البديهي أن مشاريع ويكيميديا تقدم معلومات للجمهور، وأغلب المستخدمين لا يشاركون ولا ينوون المشاركة بل هدفهم الحصول على المعلومات المنشورة. --Lanhiaze (نقاش) 18:04، 26 أغسطس 2018 (ت ع م)
Lanhiaze‏ بالنهاية هذا رأيك الشخصي وليس رأي المُجتمع، لكن المُجتمع أتفق على إنشاء بوت ترحيب يُرحب بكل مُستخدم سجل دخوله. وهذا ما أعمل عليه، إزالة الترحيب دون سبب هو تخريب لصفحات النقاش، بكل بساطة. بإمكانك فتح نقاش في الميدان وتحصل على موافقة المُجتمع على أن يتم الترحيب فقط للمُستخدمين الذين ساهموا في ويكي مصدر، وسنرى رأي المُجتمع بخصوص هذا الموضوع، لكن حتى الآن يتم الترحيب بكل مُستخدم سجل دخوله هُنا. والمُستخدم الممنوع بالمشاريع الأخرى لا يعني بأن لا نُرحب به، فنحنُ نملك مُحررين في ويكيبيديا العربية وهم ممنوعون في مشاريع أخرى. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 22:17، 26 أغسطس 2018 (ت ع م)