ويكي مصدر:الميدان

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ابحث


مجتمع ويكي مصدر الميدان أرشيف
اختصارات:
وم:ميدان
أهلًا و سهلًا بكم إخواني وأخواتي الأعزّاء في ميدان ويكي مصدر. هذه صفحة النقاش العامّة لويكي مصدر العربي. باستطاعتك التحدث هنا مع الأعضاء الآخرين وطرح آرائك واقتراحاتك للرقي بويكي مصدر - المكتبة الحرة.






اعطونا صورة لي توم و جيري

دعوة مفتوحة لمنح المشروعات[عدل]

IEG barnstar 2.png

مرحبا، فتح الآن باب قبول الاقتراحات الخاصة ببرنامج منح المشروعات وذلك من تاريخ 12 سبتمبر/أيلول وحتى 11 أكتوبر/تشرين الأول لتمويل أدوات أو أبحاث أو سبل تواصل جديدة لا تعتمد على الإنترنت (ويشمل ذلك سلسلة منافسات التحرير وورش العمل وخلافه) والتنظيم على الإنترنت (يشمل ذلك المنافسات) والأمور الأخرى التي تعزز من أعمال متطوعي ويكيميديا. يمكن لمنح المشروعات أن تقدم لك الدعم ووقت تصميم المشروع الخاص بفريقك علاوة على نفقات المشروع مثل المواد ونفقات السفر وتأجير أماكن.

كما نفتح باب القبول لمرشحين للانضمام إلى لجنة منح المشروعات حتى يوم 1 أكتوبر/تشرين الأول.

مع خالص الشكر، I JethroBT (WMF) (talk) 17:45، 30 سبتمبر 2016 (ت ع م)

Creative Commons 4.0[عدل]

مرحبا! أكتب إليك من مؤسسة ويكيميديا موجها الدعوة لك كي تقدم لنا آراءك وملاحظاتك على انتقال مقترح من تراخيص المشاع الابداعي والإيعاز والمشاركة بالمثل 3.0 إلى المشاع الابداعي والإيعاز والمشاركة بالمثل 4.0 على كافة مشروعات ويكيميديا. سوف نجري مرحلة الاستشارات من 5 أكتوبر/تشرين الأول إلى 8 نوفمبر/تشرين الثاني، ونأمل أن نتلقى مجموعة كبيرة من وجهات النظر والآراء. لذا نرجوك المشاركة في النقاش على موقع ميتا-ويكي لو كنت مهتم بهذا الموضوع. Joe Sutherland 23:41، 5 أكتوبر 2016 (ت ع م)

Password reset[عدل]

I apologise that this message is in English. ⧼Centralnotice-shared-help-translate⧽

We are having a problem with attackers taking over wiki accounts with privileged user rights (for example, admins, bureaucrats, oversighters, checkusers). It appears that this may be because of weak or reused passwords.

Community members are working along with members of multiple teams at the Wikimedia Foundation to address this issue.

In the meantime, we ask that everyone takes a look at the passwords they have chosen for their wiki accounts. If you know that you've chosen a weak password, or if you've chosen a password that you are using somewhere else, please change those passwords.

Select strong passwords – eight or more characters long, and containing letters, numbers, and punctuation. Joe Sutherland (نقاش) / MediaWiki message delivery (نقاش) 23:59، 13 نوفمبر 2016 (ت ع م)

Adding to the above section (Password reset)[عدل]

Please accept my apologies - that first line should read "Help with translations!". Joe Sutherland (WMF) (talk) / MediaWiki message delivery (نقاش) 00:11، 14 نوفمبر 2016 (ت ع م)

Help test offline Wikipedia[عدل]

Hello! The Reading team at the Foundation is looking to support readers who want to take articles offline to read and share later on their phones - a use case we learned about from deep research earlier this year. We’ve built a few prototypes and are looking for people who would be interested in testing them. If you’d like to learn more and give us feedback, check out the page on Meta! Joe Sutherland (WMF) (talk) 20:08، 29 نوفمبر 2016 (ت ع م)

New way to edit wikitext[عدل]

James Forrester (Product Manager, Editing department, Wikimedia Foundation) --19:31، 14 ديسمبر 2016 (ت ع م)

العلم للامام والعقل للخلف[عدل]

في كل عام يتقدم العلم ويصل لمراحل ابهى من ذي قبل .وفي كل مرة ارى شي متطور جديد اتساءل الى اين سيصل العلم ؟في كل مقال علمي جديد اقراه اصاب بالدهشة من خباياه واطروحاته التي ماعاد للعقل ان يستوعبها .اعود لاقرا المقال مرة اخرى لكي اعييش الانبهار من جديد ولكن اقول لنفسي ولماذا اقرا شي اصبح من الماضي سانتظر غدا لكي ارى واسمع مقالة جديدة ومعلومة جديدة تعيد الي شعور الانبهار مرة اخرى .ولكن شعور الانبهار هذا يعيدني الى حقيقة مؤلمة وهي ان العلم طور الاشياء المادية وغير المادية لكنه لم يطور العقول لتستوعب هذا الجديد .,.مؤلم حقا رؤية العلم يصعد الى القمة ولكن العقول التي من المفروض ان تدركة تهوي الى القاع فلا علم يرى ولا عقل ينهض ....Symbol neutral vote.svg محايدالعادات والتقاليد التي يسير بها الناس كالاعمى الذي يتخبط في كل ماحوله. محت العقل وقللت الابعاد وحدت من مزايا عقله حتى اصبح مسيرا في طريق مظلم وهو يحمل في يديه مصباح لكنه يشعر بتحسن عندما يرمي باخطاءه على غيره ولا يهمه ما ستكون نهايته لعل يوما سياتي وابصر العقول وهي ترمي عنها غبار العادات والتقاليد التي بنت على عقولنا ناطحات سحاب ليس لها مثل في الواقع. علي في يوم ارى الناس وهي ترمي بعاداتها البالية من ناطحات السحاب هذه وهي مسرورة لانها ستبني شي جديد افضل من الذي كان .