نقاش المستخدم:Boulabiar

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مرحبا بك في ويكي مصدر، Boulabiar !
Wikisource-logo.svg
أهلا بك في ويكي مصدر، المكتبة الحرة! من السهل جدًا إضافة النصوص الحرة هنا.

بإمكانك تصفح الموقع عن طريق الفهرس أو الاطلاع على التعليمات وتعلم التنسيق.

نتمنى لك وقتا سعيدًا هنا. إن احتجت مساعدة يرجى الاطلاع على صفحات المساعدة أو السؤال هنا أو في صفحة نقاشي. شكرا لك.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 12:45، 25 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

الموقع بحاجة لكل مساهمة يمكن أن تقدمها، رفعت عددا من الكتب المصورة، وأعود إن شاء الله لإضافة النصوص. أي مساعدة راسلني، وشكرا على العمل. --عبيد 03:56، 30 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا[عدل]

مرحبا سيدي. شكرا على رسالتك وعذرا على التأخير في الرد. هل تسمح وضع أمثلة على المشكلة التي تظهر في العرض، بالنسبة للخطوط وطريقة العرض فهي تتبع إعدادات الموقع ومن الممكن تعديل نص html لتغيير حجم خط نص ما مع أنه لا ينص به بهدف توحيد شكل النصوص في جميع الموقع. الزميل عبيد قد يفيدك في مثل هذه الأمور. أطيب تحياتي --Ciphers (نقاش) 04:25، 30 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

تبرع[عدل]

السلام عليكم، أتحب المساهمة في إكمال النقص؟ عبيد 14 رمضان 1430

ملاحظة[عدل]

عذرا على تطفلي، قرأت بالصدفة رسالتك إلى عبيد...يمكنك الاطلاع على API الموقع من هنا لا أعلم كيفية استغلال API الموقع لنقل الكتب بصورة آلية وإن كانت هنالك بعض البوتات التي يمكن استخدامها لذلك مثل [1]. في كل الأحوال أردت لفت انتباهك إلى أن بعض كتب الموسوعة الشاملة ليست ملكية عامة... لذا انتبه للكتب التي تضيفها.

على فكرة إن كنت تعرف البرمجة بالبايثون فلدي برمجية قام بها مشكورة أسامة لكن كان لدي بعض الاقتراحات لتطويرها لم يتح له ضيق وقته إنجازها. سأكون سعيدا لو قمت بالتطوير... يمكنك الاطلاع على API pywikipedia لمعرفة أسلوب البرمجة للويكي هنا.

تحياتي --Histolo2 (نقاش) 21:23، 11 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا على المعلومات. لقد قام عبيد مشكور بارشادي أيضا. لا أستطيع التطوير في الوقت الحالي ولكني بصدد التعلم. لقد قمت بتجربة السكريبت وهو يقوم بالمطلوب. الآن يجب ايجاد طريقة لتحضير الكنب من المواقع الأخرى إلى ملف نصي مفهوم للسكريبت. وأنا أبحث أيضا عن كيفية لصق الصفحات التابعة لنفس الكتاب ببعضها أتوماتكيا وأعتقد أن لدي فكرة. Boulabiar (talk) 03:21، 12 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

انظر بريدك من فضلك. عبيد 9 رمضان 1440 مشكور. سأتبع النصائح وأدقق أكثر المرة القادمة.

جزاك الله خيرا، فمن المهم إكمال لسان العرب. بخصوص أرقام الصفحات فبعض الكتب لها أكثر من طبعة لكن انظر الخاصية وكيف يفعلون ذلك في اللغات الأخرى. عبيد 9 رمضان 1440