نقاش المستخدم:Ali1

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
مرحبا بك في ويكي مصدر، Ali1 !
Wikisource-logo.svg
أهلا بك في ويكي مصدر، المكتبة الحرة! من السهل جدًا إضافة النصوص الحرة هنا.

بإمكانك تصفح الموقع عن طريق الفهرس أو الاطلاع على التعليمات وتعلم التنسيق.

نتمنى لك وقتا سعيدًا هنا. --عبيد 22:05، 18 مارس 2009 (ت.ع.م.)إن احتجت مساعدة يرجى الاطلاع على صفحات المساعدة أو المساعدة هنا أو في صفحة نقاشي. شكرا لك.

أذا أحتجت أي مساعدة لاتتردد أبدا بابلاغي , أرجو لك التوفيق --آدم الظاهري (نقاش) 21:50، 6 مارس 2009 (ت.ع.م.)

السلام عليكم أخ علي

أهلا بك في مشروعك وشكرا على كتاب الإيمان. إن أحببت أن أقسمه لك لصفحات فرعية حسب الأبواب بالبوت أو لأي مساعدة أنا بالخدمة. --عبيد 19:05، 12 مارس 2009 (ت.ع.م.)


أخي العزيز جزاك الله خيرا وبارك فيك , حاول أن تتواصل مع الأخ عبيد , فهو من وجهني من قبل , فقط أريد أن أنبه على أسم مؤلف الكتاب هل هو أبن حرب أو لعبد الحق الإشبيلي --آدم الظاهري (نقاش) 22:54، 12 مارس 2009 (ت.ع.م.)

عمل مبارك إن شاء الله أنت تكمل الكتاب وأنا أقسمه بالبوت تحياتي --عبيد 22:49، 13 مارس 2009 (ت.ع.م.)

تم تقسيم كتاب الأحكام الشرعية الكبرى/كتاب الإيمان --عبيد 01:02، 14 مارس 2009 (ت.ع.م.)

بمساعدتك يصبح ويكي مصدر من العشرة الأوائل قريبا إن شاء الله. --عبيد 22:43، 15 مارس 2009 (ت.ع.م.)

جعله الله في ميزان حسناتك، كتاب جميل. --عبيد 22:05، 18 مارس 2009 (ت.ع.م.)

أرجو أن تصبح من المداومين هنا مثل الأخ آدم، هناك كتب كثيرة للإضافة وكتاب الأحكام فاتحة خير إن شاء الله. --عبيد 18:59، 13 أبريل 2009 (ت.ع.م.)

بارك الله فيك وفي عملك وجعله في ميزان حسناتك ، أتمنى أن تستغل وقتا أكبر في العمل هنا ، كما تعلم نحن قلة ، وحاول أن تستفيد من الأخ عبيد بشكل أكبر وأكثر فهو صاحب الخبرة في الموقع ، عندما عملت هنا أول مرة كنت لاأعرف شيئا قط ، ولكن بمعونة الله عز وجل والإصرار ، ومساعدة الأخ عبيد جزاه الله خيرا وبارك فيه ، تطورت بشكل سريع ، وأكرر قول الأخ عبيد ؛ أرجو لك الديمومة ، وليس هناك شيئأ أفضل من نشر العلم ، فأجعل له وقتا كل يوم ، وحسب الإستطاعة ، والأنسان بطبيعته يتكاسل وينشط ، فأوصيك بالديمومة وإن كان سطرا ، فهو خيرا من لاشيء ، وكل شيء بحساب ، وحسابك على الله ، شكرا مرة أخرى على كتابك النافع ، وأمامك مكتبة كبيرة جدا تستطيع أضافة ماتريد لسنوات طوال ، فلاتبخل على نفسك بالأجر . أخوك --آدم الظاهري (نقاش) 22:31، 13 أبريل 2009 (ت.ع.م.)

أخي الحبيب ، كل ماتعمل به هنا خير بأذن الله إن أحسنت نيته ، أما عن عملك فهو أفضل من عملي عندما أبتدأت ، أرجو منك أمرين كثرة التجارب والأصرار على العمل ، وأسرك بأمر ، من قرأتي لتاريخ الأسلام في العصر العباسي والأندلسي ، ومشاهدتي للألمان في العصر الحالي ، فهؤلاء القوم جملة لهم عقولا كعقولنا ، ولكن تغلبوا بأمرين الأصرار وكثرة التجارب ، فالأصرار فيه سر عظيم ، لايفقهه إلا من جربه ، وكثرة التجارب تطور الفهم وتوسع المناظر ، والنيات وحسنها تثبيت الأجر (ولنا خصوصية فيها) وهذا فضل الله العظيم ، كلنا نحتاج للتطوير ،وكلنا نحتاج للخبرة ، ولايمنعنا منها سوى العجز والكسل ، لهذا كان رسول الله ﷺ يتعوذ منهما ، فتأمل ، ولنا سعة إن تفضل الله علينا بسعة العمر ، ونسأله ذلك ، وإن ضاعفت التجارب والأصرار سبقت غيرك ، فالله العدل وهو الحكم ، وهذه سنته في خلقه ، فلن يعطينا حق غيرنا . وقد فضلنا بالأجر وهذا فضله على عباده الموحدين (ثبتنا الله على التوحيد يوم نحيا ويوم الممات) ، هذا ماعندي لك ، وأنا تحت طلبك في أي مساعدة تطلبها ، وفي أي وقت ، وعلى قدر طاقتي وسعة وقتي , وبارك الله فيك وفي عملك ، أما عن أي كتاب ، أسأل الأخ عبيد ، فلعل هناك كتب مهمة لم تنزل بعد عند مؤلف أبن القيم . وغيرها بالآلف --آدم الظاهري (نقاش) 23:12، 13 أبريل 2009 (ت.ع.م.)

الأحوط حذفها جزاك الله خيرا. --عبيد 18:27، 24 أبريل 2009 (ت.ع.م.)