نقاش المستخدم:ليلى محمود البدوى

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

أهلا بك في ويكي مصدر، هل أفهم من نشرك قصص محمود البدوي أنك تمنحين حق إعادة نشرها وطباعتها وحتى بيعها للجميع، لأنه بمجرد وضعك القصص فإنها تصبح مصادر حرة. أنتظر منك ردا، وتقبلي تحياتي --Marquez 19:49, 3 نوفمبر 2006 (UTC)

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ


أعمــال محمـــود البـــدوى[عدل]

'حينما نجد الصدى الطيب فى نفوس القراء ، نزداد قوة وقدره على العطاء والمضى فى مواصلة ما بدأناه ..

فقد حملنا رسالة محمود البدوى ، ووهبنا أنفسنا لخدمة ابداعاته ، ونذرنا بقية حياتنا لجمع اعماله ومتابعتها وتصنيفها ونشرها ، وتوصيلها إلى الأجيال التالية عن طريق النشر فى المواقع والمكتبات الالكترونية المجانية ولكى تكون فى متناول عشاق القصة فى الأدب العربى ..

ولذلك فلم نقم بنشرها فى المكتبات الألكترونية التى تبيح الاطلاع عليها بمقابل ، لأنها لا تعطينا الحق فى النشر بالمواقع المجانية ..

وقد أنشأ منتدى باسم محمود البدوى فى منتديات بحور الإسكندرية ، كما أنشأت قاعة باسم محمود البدوى فى منتديات القاهرة اليوم ، وقد خصصنا المنتدى الأول للقصص المستوحاة من مدينة الإسكندرية ، وخصصنا الثانى للقصص المستوحاه من مدينة القاهرة بالإضافة إلى فتح باب الحوار مع أعضائهما لمن يريد معرفة المزيد عن حياة محمود البدوى ..

وأعماله التى تركها بين أيدينا وبحسب تصنيفها المكانى هى أعمال مستوحاة من كل البلاد الأجنبية التى زارها وأثر شعبها فى نفسه ووجدانه .. وهى اليابان وهونج كونج والصين وروسيا والجزائر وسوريا والمجر والدنمرك ..

بالإضافة إلى أعماله عن القاهرة والإسكندرية والصعيد ومدن القنال .. وكذلك ذكرياته فى الأدب والحياة ، ومقالاته التى نشرها عن رحلته إلى الصين واليابان سنة 1957

ونذكر أنه لولا الرواة الذين أخلصوا للشعراء وحفظوا دواوينهم ونقلوها إلى الأجيال التالية ، لضاعت تلك الكنوز الثمينة .. ولخسرنا هذه الثروة التى لا تعوض ..

وإننا على استعداد لكى نمد يدنا لمن يريد أن يمد لنا يد المساعدة فى نشر أعمال محمود البدوى خوفا عليها من الضياع ، ولتوصيلها للأجيال التالية مجانا


مع خالص الشكر والتحية

ليلى محمود البدوى

القـــــــــــــــاهرة


تحيه[عدل]

السلام عليكم, أريد أن أحييكي يا أخت ليلى على هذا المجهود في نشر قصص الكاتب الكبير محمود البدوي في ويكيمصدر, فقد أستفدت من هذه القصص كثيرا --محمد مصطفى 00:11، 11 سبتمبر 2007 (UTC)