الفرق بين المراجعتين لصفحة: «ويكي مصدر:نقاش الحذف»

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 61: سطر 61:


:مع الحذف، على الأقل قصيرة جداً --[[مستخدم:Ciphers|سايفرز]] ([[نقاش المستخدم:Ciphers|نقاش]]) 12:20، 22 فبراير 2009 (ت.ع.م.)
:مع الحذف، على الأقل قصيرة جداً --[[مستخدم:Ciphers|سايفرز]] ([[نقاش المستخدم:Ciphers|نقاش]]) 12:20، 22 فبراير 2009 (ت.ع.م.)

::حذفت. --[[مستخدم:Marquez|Marquez]] ([[نقاش المستخدم:Marquez|نقاش]]) 15:21، 26 فبراير 2009 (ت.ع.م.)


===[[شعر العامية المصرية]] و [[شعر العامية]] وكذلك تصنيف:الشعر الشعبي===
===[[شعر العامية المصرية]] و [[شعر العامية]] وكذلك تصنيف:الشعر الشعبي===

نسخة 15:21، 26 فبراير 2009

مجتمع نقاش الحذف أرشيف
اختصارات:
وم:نح
هذة الصفحة مخصصة لنقاش حذف الصفحات التي لا تخضع لسياسة الحذف السريع. لترشيح صفحة ما للحذف ضع قالب {{حذف}} في مقدمة الصفحة. إن جميع الصفحات المرشحة للحذف سيتم حذفها خلال أسبوعين ما لم يوجد أي اعتراض على ترشيح الحذف. رجاء ضع قالب {{شطب}} وليس الحذف في أي صفحة تخضع لسياسة الحذف السريع.

لامية شيخ الإسلام

على أقل تقدير , يجب تثبيت الكتاب الذي أخذت منه , فليس هناك مصدر أسمه لامية شيخ الأسلام , وبعد ذلك إدراج أبن تيمية , فكلمة شيخ الإسلام لم تطلق على أبن تيمية فقط , وإن أشتهر بها , وكذلك لانستطيع أبدا أن ندرج مقالا أو شعرا منفردا أو فصلا , أو بابا , مجلدا منفردا بدون التنويه عن مصدره الصحيح , ويبدو لي أن هذه الأبيات , منسوبة لشيخ الإسلام , وإن كان خلاف ما أقول يرجى إدراج المصدر المؤخذ منه , أقصد من كتاب من كتب شيخ الإسلام أخذت هذه القصيدة , فإن لم يكن هناك مصدر أو كتاب فيجب حذفها , لأنها عملية وضع , والوضع , هو تنسيب الشيء لغير قائله , وهو بعيد جدا عن التحقيق والتدقيق , ولانحب أن نرى مثل هذه الشوائب موجودة في ويكي مصدر العربية , للأسباب التالية : الثقة العلمية , ثقة القراء , وضع المصادر في غير محلها يعتبر بلا شك , تحريف وتزييف للحقائق , وهذا خلاف منهج الموسوعة , مصادر الموسوعة يجب أن تكون مشتهرة أو مشار إلى المصدر المأخوذ منه .

نصيحتي حذف هذا الصفحة , ولأي شخص يعترض له الحق , ولكن بعد أن يثبت من أي كتاب أخذ منها هذه القصيدة ويجب أن يكون الكتاب لصاحب القصيدة , تحقيقا لإهداف الموسوعة والنزاهة في النقل --آدم الظاهري (نقاش) 10:10، 9 فبراير 2009 (UTC)


وصية الامام على كرم الله وجهه

لايعرف من أين مصدرها , وصحتها , بل هي منسوبه للإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه .

يرجى حذفها أو إظهار مصدر هذه المقاله --آدم الظاهري (نقاش) 10:25، 9 فبراير 2009 (UTC)

مع الحذف. وجدت بعض أجزاء من الوصية على أكثر من موقع بأكثر من صيغة، أما الصيغة الحالية فغير موجودة. --سايفرز (نقاش) 13:25، 9 فبراير 2009 (UTC)

خطبة الإمام علي الخالية من الألف

لايعرف من أين مصدرها , وصحتها , بل هي منسوبه للإمام علي بن أبي طالب رضي الله عنه .

يرجى حذفها أو إظهار مصدر هذه المقاله --آدم الظاهري (نقاش) 10:25، 9 فبراير 2009 (UTC)


ابن حلمبوحة

غير معروفة المصدر , يرجى طلب المصدر , وإن لم يوجد فحذفها أولى --آدم الظاهري (نقاش) 10:25، 9 فبراير 2009 (UTC)


أنتَ الرسولُ رسولُ اللهِ نَعلمُهُ

يرجى حذف الصحة , بالإساس هذه ليست بمصدر , وإنما بيت شعر منفرد , لايعرف من قائله . --آدم الظاهري (نقاش) 10:25، 9 فبراير 2009 (UTC)

مع الحذف، على الأقل قصيرة جداً --سايفرز (نقاش) 12:20، 22 فبراير 2009 (ت.ع.م.)
حذفت. --Marquez (نقاش) 15:21، 26 فبراير 2009 (ت.ع.م.)

شعر العامية المصرية و شعر العامية وكذلك تصنيف:الشعر الشعبي

هل مصدر ويكي مكانا للهجات العامية , أم للغة العربية الفصحى , ولماذا هناك ويكيبديا مصريا إذا !!!!!

اللهجات العامية , بغض النظر عن الدولة إن كانت مصر أو العراق أو الشام , او السعودية أو المغرب العربي , فهي لهجات أصولها الفصحى العربية , قد تضررت بسبب الزمن والإختلاط , وكلما زادت قوة هذه اللهجات , كلما طمست اللغة الأم , ولولا وجود القرآن مصانا من الله تعالى , لأصبحت اللغة العربية الحق في خبر كان , لاأرى ويكي العربية , مكانا للهجات العامية , فيرجى حذف المقالة , وعدم تمكين أي مقالة جديدة لاتكون مفرداتها العربية الفصحى , هذا رجائي إلى الأخوة الإداريين , فلابد من وجود منضبط لهذه الحالات , والله الموفق للصواب --آدم الظاهري (نقاش) 11:45، 19 فبراير 2009 (ت.ع.م.)


ولاحظت أمرا هاهنا أن أغلب هؤلاء إذا لم أقل كلهم على قيد الحياة , وهذا خلاف سياسات الموسوعة --آدم الظاهري (نقاش) 11:52، 19 فبراير 2009 (ت.ع.م.)

مع الحذف. ربما ينبغي نقلها إلى ويكي مصدر المصرية عند افتتاحها. :) --سايفرز (نقاش) 12:21، 22 فبراير 2009 (ت.ع.م.)