الفرق بين المراجعتين لصفحة: «ويكي مصدر:ويكي بيانات»

من ويكي مصدر، المكتبة الحرة
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
سطر 2: سطر 2:


== صفحات المؤلف ==
== صفحات المؤلف ==
حاليا عند إنشاء صفحة جديدة لمؤلف، نجد {{قا|مؤلف}} محملا تلقائيا. لا تضف معلومات أخرى عن الكاتب في صفحته. فقط أضف الأعمال في فقرة أعمال. أربط الصفحة بمقالة المؤلف في ويكيبيديا العربية أو غيرها من المشاريع. أعد تحميل الصفحة، عبر الضغط على الساعة الرقمية في أعلى الصفحة. لو لا تظهر بيانات حول المؤلف، أضفها مباشرة في ويكي بيانات.
حاليا عند إنشاء صفحة جديدة لمؤلف، نجد {{قا|مؤلف}} محملا تلقائيا.
* لا تضف معلومات أخرى عن الكاتب في صفحته. فقط أضف الأعمال في فقرة أعمال.
* أربط الصفحة بمقالة المؤلف في ويكيبيديا العربية أو غيرها من المشاريع. أعد تحميل الصفحة، عبر الضغط على الساعة الرقمية في أعلى الصفحة. لو لا تظهر بيانات حول المؤلف، أضفها مباشرة في ويكي بيانات.
* [https://www.wikidata.org/wiki/Q42 هذا مثال] متكامل للبيانات التي يمكن إدخالها في ويكي بيانات حول كاتب.ما سيظهر في صفحة المؤلف في ويكي المصدر هي : اسم المؤلف، وصفه، سنة ميلاده وسنة وفاته إضافة لصورة.


== صفحات الكتب ==
== صفحات الكتب ==

نسخة 20:06، 14 أكتوبر 2018

هذه الصفحة تسعى إلى تفسير طريقة العمل في ويكي المصدر بالتوازي مع ويكي بيانات.

صفحات المؤلف

حاليا عند إنشاء صفحة جديدة لمؤلف، نجد {{مؤلف}} محملا تلقائيا.

  • لا تضف معلومات أخرى عن الكاتب في صفحته. فقط أضف الأعمال في فقرة أعمال.
  • أربط الصفحة بمقالة المؤلف في ويكيبيديا العربية أو غيرها من المشاريع. أعد تحميل الصفحة، عبر الضغط على الساعة الرقمية في أعلى الصفحة. لو لا تظهر بيانات حول المؤلف، أضفها مباشرة في ويكي بيانات.
  • هذا مثال متكامل للبيانات التي يمكن إدخالها في ويكي بيانات حول كاتب.ما سيظهر في صفحة المؤلف في ويكي المصدر هي : اسم المؤلف، وصفه، سنة ميلاده وسنة وفاته إضافة لصورة.

صفحات الكتب

حاليا لا يوجد تحميل لبيانات، لأن {{ترويسة}} غير مرتبط بويكي بيانات.


أعمال صيانة

هذه قائمة بأعمال تساعد على إضافة بيانات (بصفة مباشرة أو غير مباشرة) من ويكي بيانات إلى ويكي المصدر العربي ويجب مراجعتها من حين لأخر.

القائمة الأولية

أخرى بربطها تزداد الإمكانية على الحصول على بيانات إضافية بصفة غير مباشرة